سعدنا بخدمتك ونتمنى سماع رأيك العمل على تقديم أعلى مستوى من الخدمة هو هدفنا، ولذلك رأيك بكل حيادية يساعدنا في تفهم الأخطاء والتحسين المستمر لمستوى الخدمة. الاﺳﻢ اﻟﻬﺎﺗﻒ / اﻟﺠﻮال * مع أي فرع كان تعاملك الأخير؟ * فرع الجمعةفرع العزيزيةفرع ساري كيف تعرفتم على مختبر أنيس الخير؟ * رسائل الجوال smsالبحث على جوجلاعلان انستجراماعلان سناب شاتاعلان تويتراعلان الفيس بوكاعلان ورقي برشورتحويل طبيبالأهل والأصدقاءفريق التسويقأخرى من خلال زيارتك الأخيرة للمختبر ما مدى رضاكم عن مستوى خدماتنا ؟ حسن معاملة موظف الاستقبال * سهولة الحصول على الخدمة * سرعة وجودة سحب العينة * تجاوب الاستشاري مع استفساراتكم * المكان من حيث الترتيب والنظافة * بشكل عام ما مدى رضاكم عن المختبر وخدماته؟ * ما أهم مزايا المختبر من وجهة نظركم؟ هل واجهتكم صعوبات أو مشاكل في التعامل مع المختبر؟ كيف يمكننا أن نخدمكم بصورة أفضل في الزيارة القادمة (مقترحات)؟ إرسال